مدرب الاولمبي

صرح شوقي غريب مدرب منتخب الاولمبي انه عنف اللاعبين لتلقيهم هدفا من المنتخب الكاميروني في اللقاء التي أقيمت بين منتخب مصر والكاميرون في ختام دور المجموعات من بطولة افريقيا الذي اقيم على ستاد القاهرة حيث حقق المنتخب الأولمبي فوز غالي وامتصاص النقاط الكاملة على نظيره الكاميروني بهدفين لهدف، ليضمن صدارة المجموعة الأولى، فيما ودعت الكاميرون البطولة بعدما حلت في المركز الثالث خلف غانا في الوصافة بفارق الأهداف.


وأضاف غريب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "هدفنا كان الصدارة حتى نستمر في استاد الرعب.. لكننا لم نحقق أي انجاز بعد.. أتمنى يوم الثلاثاء أن نتأهل إلى طوكيو ٢٠٢٠" حيث وأكمل: "نملك يومين راحة إضافيين وبالتأكيد سنستفيد منهم لتقديم أداء قوي"وأثنى على المنتخب الكاميروني: "واجهنا فريق منظم وتكتيكي ومهاري وقوي بدنيا، ولكننا خضنا المباراة للتأهل كمركز أول لذلك تغييراتنا كانت محدودة للغاية".


كما قدم الشكر لسونج المدير الفني للكاميرون: "أشكره على أداء الكاميرون، الأداء راقي ولم يكن هناك أي عنف أتمنى مقابلته مرة أخرى" كما وجه رسالة للجماهير التي ملأت ستاد القاهرة: "للمرة الأولى أشاهد هذا العدد من الجماهير لمباراة لفريق تحت 23 سنة، يجب أن يحصلوا على وسام من الكاف
شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: