تعاقد نادي 6 أكتوبر رسميًا مع اللاعب عز الدين بهادر، صاحب الـ75 عامًا، ليدفع به في المشاركة مع الفريق، في الالتزامات القادمة للفريق.


وأكد أحمد ربيع الحداد، عضو مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر، على أن فريقه، يسعى دائمًا لخدمة بلاده، ومساعدة أي إنسان، ونسعى لمساعدة الجميع.


البداية.. تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل يدعى عز الدين بهادر، يُعبر عن رغبته في الانضمام لأحد النوادي لتحقيق حلمه بدخول موسوعة جينيس كأكبر لاعب كرة القدم في التاريخ، وهو ما جعل إدارة 6 أكتوبر تفكر في الأمر.


وافق مجلس إدارة الفريق، على تحقيق رغبة عز الدين بهادر البالغ من العمر 75 عامًا، بإجماع الأعضاء، وبحثوا عن وسيلة تواصل مع اللاعب.


رحب عز الدين بهادر بالانضمام لصفوفهم عن باق العروض التي وصلته، وعبر عن ترحيبه قائلًا:"أشعر بالراحة في النادي وعندما شاهدت التدريب".


قُيد اللاعب عز الدين بهادر صاحب الـ75 عامًا باتحاد الكرة، كلاعب بصفوف نادي 6 أكتوبر.


ويقترب صاحب الـ75 عامًا من دخول موسوعة "جينيس" كأكبر لاعب في تاريخ الكرة، ويحتاج لخوض مباراتين لدخول الموسوعة، وهو ما يسعى 6 أكتوبر لتحقيقه.


ويحضر 6 أكتوبر لمؤتمر، يتم الإعلان فيه عن الصفقة الجديدة، اللاعب عز الدين بهادر صاحب الـ75 عامًا، وسيلتحق بتدريبات الفريق قريبًا.

شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: