سحق فريق برشلونة الإسباني نظيره ليجانيس في المباراة التي أقيمت ماسء اليوم الخميس الموافق الـ30 من يناير 2020، في معقل كتالونيا "كامب نو".


وفاز البارسا على ليجانيس بخماسية نظيفة، في مبارتهما بالدور الـ16 ببطولة كأس الملك الإسبانية، بأقدام ميسي، وجريزمان، ولينجليت، وآرثر ميلو في دقائق المباراة الأخيرة.


سجل الهدف لأول لبرشلونة لاعبه الفرنسي جريزمان، بالدقيقة الـ4 من زمن الشوط الأول للمباراة، من عرضية رائعة من سيميدو، ليحولها جريزو في شباك ليجانيس، معلنًا الهدف الأول لفريقه.


وأضاف لاعب البرسا لينجليت، الهدف الثاني لفريقه من رأسية بالدقيقة الـ28 من عمر الشوط الأول، إثر ركنية رائعة نفذها ليو باتقان.


وسجل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 59، حيث انطلق على الطرف الأيمن لمنطقة الجزاء، وراوغ المدافعين، وسدد كرة اصطدمت بقدم رودريجو تارين مدافع ليجانيس، وغيرت مسارها إلى الشباك.


وأضاف رابع الأهداف اللاعب آرثر ميلو في الدقيقة 77، والبداية كانت بانفراد فاتي بحارس ليجانيس الذيتألق وتصدى لتسديدته، لترتد أمام ميسي الذي سدد الكرة لكنها اصطدمت بالمدافع شيدويزي، لترتد أمام آرثر الذي سدد مباشرة في الشباك.


واختتم ميسي مهرجان الأهداف  في آخر دقائق المباراة، بعد مراوغته حارس مرمى ليجانيس محرزًا الهدف الخامس لفريقه وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.



شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: