تسبب بادجي أسد التيرانجا المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر النادي الأهلي، في أزمة بين صفوف الفريق، ووضع لجنة الكرة في مأزق بشأن، كيفية قيد اللاعب في القائمة الإفريقية والذي يتطلب استبعاد أحد لاعبيه الأجانب.



وقرر فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد اللاعب أزارو نجم المغرب، والأنجولي جيرالدو، لقيد بادجي إفريقيًا، ما أجبر النادي إلى فسخ تعاقده مع ـزترو، ما يراه البعض خسارة مادية كبيرة للفريق.



ويفاضل النادي الأهلي بين أزارو وجيرالدو للرحيل عن الفريق، ولاسيمًا المغربي الذي ثار على فايلر، ما جعله يصرح بعدم رغبته في استمرار اللاعب المغربي مع الفريق.



ويبحث المارد الأحمر عن عرض مرضي للاعبه أزارو أقرب الراحلين عن صفوف الفريق، كما تدرس الإدارة ملف جيرالدو، أحد أقرب اللاعبين من الرحيل عن النادي، لقيد نجم السنغال بادي.



ويقترب جيرالدو من الخروج عن الأهلي، إلى أحد الأندية التونسية الكبرى التي تشارك في إفريقيا، على سبيل الإعارة، مع رفض جيرالدو الواضح، المتمثل في رغبته بالبقاء في صفوف الفريق.



ويقترب أزارو من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، إلى فريق التعاون السعودي، ووجود مفاوضات جادة بين الطرفيين من أجل ضم اللاعب، وبانتظار موافقة الأخير.



شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: