أصيب لاعبا الأهلي أحمد فتحي والشيخ، اليوم الخميس الموافق الـ30 من يناير 2020، خلال تدريبات الفريق، للاستعداد لمباراة الهلال السوداني.


وتعرض الشيخ للإصابة عقب تدخل عنيف من قبل اللاعب عمرو السولية، وأصابه بضربة قوية فى الوجه وبالتحديد فى منطقة الفم، ما استدعى خروجه من المران، قبل انتهائه.


وشهد المران الصباحي للفريق الول للنادي الأهلي اليوم، إصابة أحمد فتحى في الركبة، واستكمل المران، بعد علاجه من قبل الجهاز الطبى، وشهد المران مشاركة رمضان صبحى فى التقسيمة والمران بالكامل ليعلن جاهزيته لمواجهة الهلال السوداني.


ويواجه الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني السبت المقبل الموافق 1/2/2020، في السودان بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.


ويدخل المارد الأحمر اللقاء ولديه 10 نقاط، وضعته في صدارة الترتيب ولكن لم يضمن التأهل، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل، لحسم موقفه من التأهل، في حين يحتاج الهلال الفوز للتأهل على حساب الأهلي.


ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط في حين يأتي النجم الساحلي التونسي، في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط متساويًا مع الهلال السوداني بنفس عدد النقاط، بينما يقع في آخر المجموعة بلاتينيوم برصيد نقطة حصدها من تعادل مثير أمام الأهلي.

شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: