انتشرت في الآونة الأخيرة، تسريبات خاصة بوجود خلافات مستمرة، تجمع الدولي المصري محمد صلاح، ونجم السنغال ساديو ماني، اللذان يلعبان معًا بصفوف ليفربول.


وبدى الخلاف واضحًا من رد فعلا اللاعبين في مبارايات افريق، والتي ظهر فيها، وجود خلاف بين اللاعبين، أثر على الفريق، من حيث "الأنانية" المبالغ فيها لدى اللاعبين.


ولاحظ مشجعو الليفر، تعمد اللاعبين، في عدم تمرير الكرة، إلى الآخر، واستمر الأمر لمبارايات عديدة.


ويرى البعض أن محمد صلاح، رفض حضور تكريم أفضل لاعب بإفريقيا في مصر 2019، عن طريق "كاف"، بسبب علمه بفوز ماني بها مسبقًا، وهو م أكد عليه كثير من نشطاء مواقع التواصل.


فيما يوضح آخرون بأن موقف صلاح، غير مقصود به صديقه ساديو ماني، إنما خلاف مع اتحاد الكرة المصري.


بدأ الخلاف بمشادة كلامية بين محمد صلاح وساديو ماني، في مباراة بيرنلي، والتي انتهت بفوز ليفربول بـ3 أهداف نظيفة، بعدما رفض صلاح تمرير الكرة لساديو، الذي كان يقف في مكان مميز للتهديف.


وظهر على وجه ماني الغضب، عندما قام كلوب بإخراجه من الملعب قبل نهاية المباراة، ورصدت الكاميرات الحالة الغاضبة للاعب السنغالي من المصري صلاح، شارحًا الموقف، لزملائه بالخارج، متمنيًا أن كان يلعبها صلاح له.


وتحدث كلوب للاعبين، وتدخل في إنهاء الخلاف بينهما، وهو ما ظهر بالموسم الجديد، وفي كثير من المبارايات التي يلعبها الاثنين، إذ يمرر الكرة كل منهم للآخر.


ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 22 جولة، حقق فيها 64 نقطة، بينما يأتي صلاح في المركز الأول بقائمة هدافي ليفربول، برصيد 14 هدفًا، يليه ساديو ماني برصيد 13.





شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: