يواصل صالح جمعة، لاعب خط وسط النادي الأهلي، "تمرده" على الفريق، وبات قريبًا من الرحيل عن النادي، بعد الأفعال الأخيرة المخالفة التي يفاجئ بها جهاز الكرة بالنادي.



وتغيب صالح جمعة عن تدريبات النادي الأهلي، للمرة الرابعة على التوالي، الأمر الذي دفع مدير الكرة بالنادي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، إلى تغريمه ماليًا، بما تنص عليه لائحة العقوبات.



وأكد سيد عبدالحفيظ نجم النادي الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي، على تغريم جمعة، لما بدر منه من سلوك غير مقبول في مؤسسة كبيرة مثل النادي الأهلي.



وقال سيد عبدالحفيظ، هناك غيابات بإذن مسبق، مسموح بها في أضيق الحدود، لكن صالح جمعة لم يبلغ أحداً، بغيابه، وهذا لن يمر مرور الكرام.



وتابع عبدالحفيظ: "صالح جمعة تغيب عن تدريبات الفريق اليومية لمدة 4 أيام دون أن يكون هناك إذن مسبق".



وشهدت المبارايات الأخيرة للنادي الأهلي، استبعاد صالح جمعة لاعب الأهلي من التشكيل، الأساسي، بل من خارج الـ "سكور"، وهو ما أغضب اللاعب، ودفعه للتمرد.



وانتشرت شائعات مؤخرًا عن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي، بعدما تسربت أنباء، عن أن اللاعب تلقى عروضًا كثيرة، أبرزها نادي الزمالك.


وخرج صالح من حسابات السويسري رينيه فايلر، الذي يرى أن اللاعب لن يفيد الفريق، ما دفعه إلى الدفع بأفشة، أساسي في غالبية اللقاءات على حساب صالح جمعة.

شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: