تصدر الفريق الملكي ريال مدريد، ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا"، بعد الفوز في المباراة التي انتهت منذ قليل، على إشبيلية.


وحقق الملكي فوزًا مهمًا على إشبيلية، ويرتفع رصيد الميرنجي إلى رصيد 43 نقطة تضمن له صدارة الليجا مؤقتًا، حتى معرفة نتيجة لقاء البرسا.


وأحرز كاسيميرو لاعب وسط مدافع ريال مدريد، هدفين، في مباراة الجولة العشرين من بطولة الليجا، وتنتهي المباراة بثنائية تظيفة.


وتألق لاعب وسط ميدان ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، خلال مجريات اللقاء، وتمكن من تسجيل هدفين الفريق، وتحصل الريال على فوزًا غاليًا بهدف أقدام اللاعب.


وصل الريال إلى النقطة 43، ويتخطى برشلونة برصيد 3 نقاط، ويتبقى لبرشلونة مباراة يلعبها غدًا في حال فوزه بها يعود إلى صداراة الترتيب متساويًا مع الريال في النقاط، متفوقا في الأهداف.



الفوز رفع رصيد الريال إلى 43 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه غرناطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة ليبقى في المركز الرابع.



وأحرز هدف إشبيلية الوحيد، عن طريق الهولندي لوك دي يونج بضربة رأسية، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسب خطئًا لريال مدريد.



شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: