تعرض الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المتألق، لإصابة في مباراة فريقه، ليلة أمس الأحد الموافق 26\1\2020، أمام النجم الساحلي التونسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.


وأصيب الشناوي، عملاق حراسة مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، في الشوط الثاني من المباراة، بعدما اشترك في كرة عالية داخل منطقة الجزاء، واستطاع مسك الكرة، وقام لاعب النجم، بعمل "كوبري" للحارس، الذي اختل توازنه، وسقط بطريقة تشريحية خطيرة، حيث اصطدم جزؤه الأمامي بالأرض ونصف الأخير كان مرتفع، ما تسبب في ضغط بمنطقة أسفل فقرات العمود الفقري.


أسرع الجاهز الطبي للنادي الأهلي في النزول إلى أرضية الملعب، وطلب إجراء تبديل، ولكن أصر الشناوي على استكمال، دقائق المباراة القليلة الباقية.



وستكشف الآشعات التي تجرى على اللاعب اليوم حجم الإصابة، التي تعرض لها عملاق الأهلي، في مباراة أمس.



ولعب الأهلي مباراة متوازنة، بين الدفاع والهجوم، أمام النجم الساحلي التونسي، وشهد الشوط الأول، إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق آجاي، من كرة ارتدت من الدفاع وصوبها تجاه المرمى.



وتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما احتل النجم الساحلي الوصافة، برصيد 9 نقاط، متساويًا مع الهلال السوداني، في حين يحتل بلاتينيوم استارز المركز الأخير برصيد نقطة، ولم تحدد الفرق الصاعدة إلى الآن وبانتظار الجولة الأخيرة.



وحصد الأهلي 10 نقاط تصدر بها جدول المجموعة، يليه النجم الساحلي والهلال بتسع نقاط، بينما يتذيل بلاتينيوم جدول الترتيب بنقطة واحدة.


شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: