عدل "كاف" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مواعيد التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة بالكاميرون، وكذلك تصفيات المونديال القطري 2022.

وعقد مسئولو الكاف اجتماعات مكثفة، مع مسؤلي الكاميرون، البلد الذي سيستضيف، كأس الأمم 2021، خلصت إلى تعديل موعد البطولة لتقام في الشتاء بدلًا من الصيف، لأسباب كثيرة.


وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "المواعيد الجديدة، التي أجرى خلالها تبديلًا بين مواعيد تصفيات المونديال التي كان مقررًا لها في شهر مارس المقبل، بالجولة الأولى والجولة الثانية بيونيو".

يذكر أن مبارايات التصفيات كان مقررًا لها نهاية أغسطس المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة، وشهر أكتوبر للخامسة وشهر نوفمبر للجولة الأخيرة.


وتلعب المبارايات المعدلة بالجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات الكان خلال الفترة ما بين 23 و31 مارس، والرابعة خلال الفترة ما بين الأول والتاسع من يونيو، والجولة الخامسة، خلال الفترة ما بين الـ31 من أغسطس والثامن من سبتمبر.


وتقام المواجهة الأولى خلال الفترة ما بين 5 أكتوبر وحتى 13 من الشهر ذاته، والجولة الثانية في التاسع من نوفمبر وحتى السابع عشر.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على كينيا خلال الفترة ما بين الأول والتاسع من يونيو ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة جزر القمر خلال الفترة ما بين الحادي والثلاثين من أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر.






شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: