ضلت حافلة فريق برشلونة الإسباني، حيث توجه السائق بالفريق إلى ملعب "الجوهرة"، الذي يلعب عليه نادي ريال مدريد وفالنسيا اليوم، وهو ما أثار غضب مدرب الفريق.

وتأخر فالفيردي عن المؤتمر الصحفي، نتيجة للإزدحام المروري، وسلوك السائق الغريب، لذي قاد الحافلة في طريق خاطئ دون قصد منه.

حضر فالفيردي اللقاء وقال:"كانت هناك مشاكل متعلقة بالمرور، السائق ذهب بحافلتنا إلى ملعب الجوهرة حيث يقام لقاء ريال مدريد وفالنسيا اليوم".


ويواجه فريق برشلونة الإسباني نظيره أتليتكو مدريد غدا الخميس الموافق الـ9 من يناير 2020، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية.


وانتقد فالفيردي إقامة البطولة بمشاركة أربع فرق بدلًا من اثنين ومن مباراتين ذهاب وإياب معلقًا: "هذا النظام غريب ولو خيروني سأريد العودة لللنظام القديم".


وتابع: "لكننا هنا للفو بالبطولة ومستعدون للمباراة ونحن بخير ونتأقلم على كل شيء".

وأضاف: "كرة القدم تجارة وهناك إيرادات مطلوبة واللعب هنا قرار خاص بالاتحاد الإسباني".


وأردف: "سيكون معنا غدا لن أكشف إن كان في التشكيل الأساسي أم كبديل لكنه هنا ولا أهتم بما يقال عن رغبة الأندية الأخرى في ضم لاعبينا، لكن من حيث المبدأ وحتى الآن لن أعتمد عليه".


واختتم فالفيردي تصريحاته خلال المؤتمر: "برشلونة بخير ونحن مازلنا ننافس على كل البطولات التي نشارك فيها، أحيانًا نكون مميزين في بداية مبارياتنا وأحيانا نعود في النهاية ولكن كما قلت نحن بخير وأمامنا فرصة للفوز بكب البطولات".

شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: