يلتقي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد، الأحد المقبل ضمن مبارايات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد".


ويطمح ليفربول في مواصلة الصدارة، بفارق كبير عن بقية الفرق المنافسة، بالفوز على مانشستر يونايتد، الفريق الوحيد الذي حقق نتيجة إيجابية أمام الليفر، عملاق أوروبا.



وأكد الفرعون المصري محمد صلاح على صعوبة مباراة مانشستر يونايتد، واصفًا إياها بالصعبة.


وأشار صلاح إلى قوة الأندية الكبيرة في إنجلترا، وتحديدًا الـ6 الكبار، وقال: "الستة الكبار في الدوري الإنجليزي، دائمًا ما يلعبون بشكل جيد، ونحن نعلم ذلك لأننا نُشاهد مُبارياتهم، أتمنى أنّ نكون مركزين في المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد ونتمكن من حصد الثلاث نقاط".


وتذكر محمد صلاح مباراة الذهاب ظامام مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، واكتفى كل فريق بنقطة واحدة، وعلق: "أنهم قدموا أداءً جيدًا، لقد كانت مباراة جيدة من الطرفين، لقد سُنحت لنا فرص ولم نتمكن من استغلالها بشكل جيد، وهذا ما أثر علينا".


ولفت الدولي المصري ونجم ليفربول، إلى ضرورة استغلال الفرص، بعكس المباراة الأولى التي أهدر فيها لاعبو الليفر العديد من الأهداف، وخاصة في أوقات المباراة الأخيرة والحرجة.


وتمنى صلاح تحقيق نتيجة إيجابية، تزيل أخطاء المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين.



شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: