كشف مستشار تعاقدات الأهلي، المهندس عدلي القيعي، عن حقيقة الخلاف بين فايلر لمدير الفني للفريق، ولاعب وسطه صالح جمعة، اليوم الموافق الاثنين الـ20 من يناير 2020.



وأوضح عدلي القيعي، أن فايلر يرى أن صالح جمعة لديه عقلية لا تتناسب مع الفريق في الوقت الحالي، وسر رفض اللاعب من قبل المدير الفني أمر وارد وطبيعي.



ويرى القيعي أن خروج صالح جمعة من فريق الأهلي، على سبيل الإعارة في هذا التوقيت، هو أمر في مصلحة اللاعب، ليعود إلى "فورمته" المعهودة، وقد يعود إلى صفوف الفريق في أي وقت.



وبيَن القيعي أن اللاعب صالج جمعة، لديه الكثير من العروض الداخلية والخارجية، وتلقى الكثير منها وهو في حالة دراسة أي العروض أصلح لمسيرته، عقب الأعلان عن رحيله.



وأضاف القيعي، أن هناك أندية كبرى طلبت الفوز بخدمات اللاعب، ولكت قرار الأهلي هو الإعارة لا الاستغاء التام عن اللاعب، برغم ما ورد عن صالح بنيته الخروج والرحيل بشكل نهائي.



وأكد القيعي، على أن صالح لديه مشكلة فنية وذهنية، إضافة إلى طريقة تفكير لا تناسب المدير الفني رينيه فايلر، وهذا الأمر طبيعي ويحدث في أكثر من ناد أن يخرج لاعب كإعارة لأحد الأندية الأخرى، بحسب تصريحاته.



وعلق القيعي، على إمكانية رحيل صالح جمعة إلى نادي الزمالك، قائلًا: "لنكن منطقيين، الزمالك لن يطلب من الأهلي أن يستعير لاعبًا، والعكس الصحيح، الأحمر لا يمكن أن يطلب من الأبيض لاعبين على سبيل الإعارة، العروض المقدمة لصالح من أندية أخرى"، ليوجه صدمة لجماهير الزمالك الآملة في ضم نجم وسط الأهلي السابق.



يذكر أن رينيه فايلر، وجه الشكر إلى صالح جمعة عقب مباراة المقاولون العرب ، مُتمنيًا له التوفيق في أي نادٍ آخر، لينهي الجدل والشك الذي كان قائمًا بشأن رحيل أو بقاء اللاعب.


شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: