انتشرت في الآونة الأخيرة، شائعات عن قرب اللاعب ويليان نجم المنتخب البرازيلي من الرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي، وأن الأخير ليس لديه نية لتجديد التعاقد مع اللاعب.


كذب فرانك لامبارد المدير الفني للفريق الإنجليزي، الأنباء المتداولة، بشأن اللاعب، حيث أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب ويليان ضمن صفوف تشيلسي، لأنه في حاجة إلى خدماته.


وطالب لامبارد إدارة فريق تشيلسي، بالتجديد كع ويليان، والاحتفاظ بخدماته، وعدم التفريط في اللاعب، حيث أبدى إعجابه به، وإرادته في إبقاء اللاعب.


ويدخل البرازيلي ويليان اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والإسبانية، على رأسهم برشلونة واليوفي وميلان وتوتنهام، ولاسيمًا بعد قرب اللاعب من انتهاء تعاقده الحالي مع تشيلسي في ستامفورد بريدج في يونيو المقبل، وانتشرت تكهنات حول إمكانية رحيله نظرًا لعدم وجود اتفاق حول تجديد عقده.


ويسعى لامبارد إلى سرعة الانتهاء من اتفاق مع ويليان بشأن تجيدد عقده، وذلك لوضع حد لاهتمام الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، حيث يستطيع ويليان التوصل إلى اتفاق مع أي نادِ يرغب به، هذا الشهر، طالما أن عقده الحالي سينتهي بعد 6 أشهر.


ويرغب ويليان نجم المنتخب البرازيلي، في الحصول على عقد جديد لمدة عامين مع زيادة راتبه، بينما منحته إدارة النادي عرض بتجديد عقده لمدة عام واحد فقط، وهو ما أدى إلى فشلهما في التوصل إلى اتفاق حتى هذه اللحظة.


شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: