اعتلى النادي الأهلي، صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 5 جولات.



وحصد الأهلي 10 نقاط، من فوز وهزيمة أمام النجم الساحلي، والفوز على بلاتينيوم والتعادل في مفاجأة، وحقق فوزًا على الهلال السوداني بالقاهرة، وسيواجهه في الجولة السادسة والأخيرة، لحسم التأهل.



وفاز المارد الأحمر، على نظيره التونسي، فريق النجم الساحلي، ليلة أمس الأحد، في مباراة استضافها، ملعب "استاد السلام"، بهدف دون رد أحرزه نجم الأهلي المتألق جونيور آجايي.




وتتشابك المجموعة الثانية التي يلعب فيها النادي الأهلي، بجانب النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم، الذي خرج من حسابات المنافسة، حيث لا يمتلك سوى نقطة واحدة، من تعادل مع الأهلي.



ويظل مصير المجموعة الثانية معلقًا، إلى الجولة الأخيرة، حيث لم يحسم أي فريق التأهل إلى الآن، برغم صدارة الأهلي بـ10 نقاط، إلا أنه يحتاج للفوز أو التعادل في المباراة الصعبة التي يلعبها في السودان، بالأول من فبراير.


ويصعد الأهلي أولًا لمجموعته في حال فوزه على الهلال بالسودان، والابتعاد عن مواجهة الفرق أصحاب المراكز الأولى بمجموعاتهم في ربع النهائي، وتفادي المواجهات القوية.



وينتظر الأهلي مواجهة النجم أمام بلاتنيوم، في حال تعادله مع الهلال السوداني، وفي حالة فوز النجم يصعد الأهلي ثانيا، أما في حالة خسارة أو تعادل النجم، فيتصدر الأهلي المجموعة.



وسيودع المارد الأحمر البطولة في حال خسارته أمام الهلال السوداني، وفوز النجم أو تعادله، أما لو خسر النجم من بلاتينيوم وهو أمر صعب الحدوث، فيتأهل المارد الأحمر إلى ربع النهائي كثاني المجموعة.


شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: