كشف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس الموافق الـ6 من يناير 2020، عن تغيير موعد الانتقالات الصيفية.


وينتهي الميركاتو الصيفي في إنجلترا، في الأول من سبتمبر المقبل، بحسب التغييرات التي أعلن عنها حساب البريمير ليج الرسمي، عبر "السوشيال ميديا"، حيث سيمتد إلى لساعة الـ5 مساءً.


يذكر أن فترة الانتقالات الصيفية "الميركاتو الصيفي"، كانت تنتهي في إنجلترا قبل بدء أول مباراة بمسابقة الدوري الممتاز والموسم الجديد، بينما ستنطلق مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز في السبت الموافق الـ8 من ظاغسطس المقبل، وهو ما سبق وأن اعترض عليه الكثيرون، من أندية ولاعبون.


يذكر أن موعد الميركاتو الصيفي، لاقى العديد من الاعتراضات الكبيرة، حيث أنه لا يتبع مبدأ العدل والمساواة بين الفرق، حيث يمنح أفضلية للمنافسين بكافة الدوريات المختلفى على الفرق الإنجليزية.


ويتصدر ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برصيد 73 نقطة، بعدما لعب 25 جولة، تمكن من إحراز الفوز في 24 مواجهة ولم يتلق أي هزيمة، وخسر نقطتين فقط من تعادل أمام مان يونايتد في مبارايات الدور الأول بالدوري الإنجليزي، ليغرد وحيدًا في ثدارة الترتيب، ويقترب من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 عامًا تقريبا.

شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: