كشف الاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، عن موقفه النهائي من إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال اتحاد الكرة، إنه لن ينوي تأجيل مباراة الأهلي والزمالك اقادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، على أن تلعب في موعدها المحدد لها في الـ24 من فبراير الجاري.


ورفضت "الجبلاية" تأجيل مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، في بيان رسمي اليوم، مضيفًا أن المباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع ولن تؤجل ثانيةً.


وأوضح الاتحاد في بيانه الصادر اليوم، أن تأجيل مباراة القمة من الأسبوع الرابع أثر تأثيرًا كبيرا على المواعيد والارتباطات، التيي تتعلق بمشاركات الفرق المصرية، في البطولة المحلية والإفريقية.


وتتعاون جميع الجهات المعنية، مع الاتحاد من أجل إقامة مباراة القمة المرتقبة في موعدها، مؤكاً: "الجهات المعنية تبدي دائما تفهمها لرغبة الاتحاد في انتظام المسابقة، وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة، خلال الموسم الحالي والمقبل أيضا".


ويلتقي الأهلي المصري والزمالك في مباراة القمة بالدوري االمصري الممتاز، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ4 من بطولة الدوري، في الـ24 من فبراير الجاري، بعد 4 أيام من مواجهة نفس الفريقين في مباراة السوبر المصري.



شارك المبارة الان :
شارك المبارة الان :

ليست هناك تعليقات: